التسويق بالعمولة متعدد اللغات: كيفية زيادة دخل مدونتك بالعمولة!

الغرض من هذه المقالة هو تقديم خلفية عن التسويق بالعمولة ، وتقديم تعريف للمصطلح ، ثم مناقشة التسويق التابع متعدد اللغات على وجه التحديد وكيفية إنشاء موقع ويب متعدد اللغات تابع .

التسويق بالعمولة هو شكل من أشكال التسويق عبر الإنترنت تم التكهن به على نطاق واسع في السنوات القليلة الماضية ، على الرغم من أن له تاريخًا في استخدامه من قبل المسوقين عبر الإنترنت لسنوات عديدة.

غالبًا ما يتم استخدام مصطلح التسويق بالعمولة بطريقة سلبية ، وافترض كثير من الناس أنه كان شكلاً من أشكال البريد العشوائي. يتذكر العديد من الأشخاص الكثير من الرسائل غير المرغوب فيها التي تم إرسالها في بداية عصر الإنترنت مع العديد من عروض الاحتيال.

لحسن الحظ ، في الوقت الحاضر ، يعد التسويق بالعمولة شكلاً شرعيًا للتسويق عبر الإنترنت يستخدم على نطاق واسع من قبل العديد من الشركات الضخمة ، بما في ذلك Amazon و Google و eBay والعديد من الشركات الأخرى.

إذن ما هو التسويق بالعمولة؟

التسويق بالعمولة هو شكل من أشكال التسويق عبر الإنترنت يشير إلى العلاقة بين الشركة التابعة (الشخص الذي يروج للمنتج أو الخدمة) والمعلن أو المنصة التابعة (موقع الويب أو النظام الأساسي حيث يتم الإعلان عن المنتج أو الخدمة أو الترويج لهما).

ستوفر المنصة التابعة عادةً رابطًا أو زرًا يمكن للشركة التابعة استخدامه للإشارة أو الترويج للمعلن أو النظام الأساسي التابع لجمهورهم. عادةً ما يشارك المعلن أو المنصة التابعة في الأرباح الناتجة عن الشركة التابعة.

قد يحقق الشريك التابع إيرادات عن طريق إرسال العملاء إلى النظام الأساسي التابع ومنتجاتهم. يحدث هذا عادةً عندما يقوم العميل بإجراء عملية بيع ، أو عندما يقوم العميل بإجراءات معينة مثل إرسال النموذج ، والاشتراك في الرسائل الإخبارية ، وما إلى ذلك.

غالبًا ما يستخدم الشريك التابع موارد التسويق الخاصة به للترويج للمنصة أو المنتج التابع. يمكن أن تكون هذه طريقة رائعة لتوليد إيرادات إضافية ، وغالبًا ما تكون الأساس للعديد من المسوقين عبر الإنترنت.

فوائد التسويق بالعمولة

التسويق بالعمولة له فوائد عديدة على التسويق التقليدي . الميزة الأولى هي قابلية التوسع . نظرًا لأن البرنامج التابع لا يستثمر الأموال في الإعلانات التي قد يكون لها نتائج غير متوقعة ، فيمكنهم توسيع نطاق جهودهم بقدر ما يريدون. هذا يسمح لهم باختبار قنوات تسويق متعددة ، والتركيز على القنوات التي تحقق أكبر قدر من الإيرادات.

يسمح التسويق بالعمولة أيضًا للشركات بالوصول إلى جمهور كبير من العملاء المحتملين دون استثمار مبالغ كبيرة من المال في قنوات التسويق التقليدية.

الميزة الثانية للتسويق بالعمولة هي أنه يمكن استخدامه لاختبار المنتجات الجديدة . نظرًا لأن البرنامج التابع لا يستثمر أموالًا ضخمة في حملة الإحالة ، فإنهم أحرار في اختبار العديد من المنتجات المختلفة كما يريدون ومعرفة أي منها يحقق أكبر قدر من الإيرادات. يتيح لهم ذلك تحديد المنتجات أو الحلول التي تحقق أعلى ربح ، والتركيز على تلك العناصر.

مخاطر التسويق بالعمولة

ومع ذلك ، مثل التسويق التقليدي ، يأتي التسويق بالعمولة أيضًا مع بعض المخاطر . وتوجد أكبر المخاطر هنا للشركات التابعة ، وليس البرامج التابعة. في حين أن البرامج التابعة لا تضطر إلى استثمار الكثير من الأموال في الحملات التسويقية ، فإن هذا هو ما يحتاج الشركاء التابعون إلى القيام به.

يتمثل الخطر الأكبر للمسوقين بالعمولة في أنهم قد لا يدرون عائدات كافية لإعادة استثماراتهم في التسويق. إذا لم يحقق الشريك التابع أرباحًا كافية ، فقد لا يتمكن من مواصلة جهوده.

في هذه الحالة ، يميل الشركاء التابعون إلى البحث عن البرامج التابعة في الأسواق الأقل تنافسية. وبهذه الطريقة ، يمكنهم زيادة فرصهم في تحقيق عائدات كافية لتغطية استثماراتهم. هذا هو السبب في أنه من المهم للشركاء التابعين البحث عن البرامج التابعة في الأسواق غير التنافسية للغاية.

وإحدى أكثر الفرص إثارة للمسوقين بالعمولة في الوقت الحاضر هي العثور على برامج تابعة دولية أو متعددة اللغات .

ما هو برنامج الانتساب الدولي؟

بشكل عام ، يعد البرنامج التابع الدولي نموذجًا تجاريًا تستخدمه بعض الشركات لبيع المنتجات والخدمات خارج بلدانهم الأصلية. من خلال إنشاء برنامج فرعي دولي ، يمكنهم بيع منتجاتهم وتقديم خدماتهم إلى الأشخاص في جميع أنحاء العالم.

يمكن أن يكون هذا نموذجًا تجاريًا أكثر ربحية ، إذا كنت قادرًا على تحديد سوق يمكن فيه بيع منتج أو خدمة عبر الإنترنت.

يمكن أن يكون البرنامج التابع الدولي طريقة رائعة لتوسيع نطاق أعمالك التابعة إلى سوق جديدة.

لسوء الحظ ، حتى مع النهج الدولي ، يمكن أن تكون البرامج التابعة عملاً تنافسيًا للغاية. ولكن هناك نوع آخر من البرامج التابعة التي تتعامل مع الأسواق الدولية ولها معدلات منافسة أقل. وهذه برامج تابعة متعددة اللغات .

برامج التبعية متعددة اللغات

البرامج التابعة متعددة اللغات هي منصات تسمح للشركات التابعة بتنويع قنوات مبيعاتها من خلال الترويج للمنتجات بلغات مختلفة. يمكن أن تكون هذه المنتجات إما مستهدفة جغرافيًا ، مما يعني أنه سيتم عرضها بلغة معينة بناءً على موقع العميل ، أو يتم تقديمها بلغات معينة ، بحيث يمكن للشركات التابعة اختيار واحدة لعرضها على مواقع الويب الخاصة بهم.

هناك عدد من مواقع الويب التي تحتوي على برامج تابعة متعددة اللغات. من المهم ملاحظة أن البرنامج التابع متعدد اللغات هو وسيلة رائعة للوصول إلى جمهور دولي دون الحاجة إلى التسويق بلغتك فقط.

فوائد المواقع متعددة اللغات

وفقًا للعديد من الخبراء ، تعد اللغة الإنجليزية هي اللغة المفضلة لنشر المعلومات على الويب. ومع ذلك ، هذا لا يعني أنه يجب عليك قصر نفسك على ذلك. ضع في اعتبارك هذا: كل يوم ، يتم نشر أكثر من 4.5 مليون منشور على الإنترنت عبر الإنترنت. يشير هذا إلى أن تصنيف الكلمات الرئيسية الإنجليزية البارزة يمثل تحديًا أكبر بشكل ملحوظ بسبب المنافسة المتزايدة.

لذلك ، قد يكون من الجيد تنويع أنشطتك عبر الإنترنت من خلال الترويج للمنتجات بلغات أخرى. يمكن أن يساعدك هذا في الحصول على مزيد من الظهور وزيادة مبيعاتك. تجدر الإشارة إلى أن الترويج للمنتجات بلغات مختلفة يمكن أن يكون مفيدًا لاستراتيجية تحسين محركات البحث أيضًا. على سبيل المثال ، إذا كان لديك موقع ويب باللغة الإنجليزية ، ولكنك تريد الترويج لمنتج ما باللغة الإسبانية ، فمن المرجح أن تعطي Google الأفضلية لمقالاتك باللغة الإسبانية إذا كانت مقالاتك باللغة الإنجليزية موجودة بالفعل في الصفحات الأولى من نتائج البحث.

لقد ذكرنا هذا بالفعل ، فإن امتلاك موقع متعدد اللغات يمكن أن يكون مفيدًا لعملك . وينطبق الشيء نفسه على البرامج التابعة متعددة اللغات. في الواقع ، يمكن أن يؤدي الترويج للمنتجات متعددة اللغات عبر برنامج فرعي دولي إلى مضاعفة مبيعاتك. وذلك لأن البرامج التابعة متعددة اللغات أكثر كفاءة من البرامج التابعة بلغة واحدة.

يبدو جيدا جدا ليكون صحيحا؟ هيا نكتشف.

كيف تنشئ موقع ويب متعدد اللغات بالعمولة؟

دعنا نتخيل أنك وجدت برنامجًا تابعًا يقدم منتجاته بلغات متعددة. يمكن أن تكون هذه خدمة حجز الفنادق ، وسوقًا للعملات المشفرة ، ومكملًا غذائيًا لفقدان الوزن ، وما إلى ذلك. كل ما تريده. الخطوة التالية هي إنشاء موقع ويب تابع يوفر معلومات حول هذا العرض.

موقع ويب متعدد اللغات: الطريقة القديمة

كانت الطريقة القديمة لإنشاء موقع متعدد اللغات صعبة للغاية .

اضطررت أنت أو مبرمجك أو مشرف الموقع إلى إنشاء موقع ويب منفصل لكل لغة ، ثم كان عليك إرسال المحتوى يدويًا من الموقع الرئيسي إلى مترجمك ، وانتظر حتى تتم الترجمة ، واستعادتها ، وتدقيقها ، والتحقق منها للأخطاء الإملائية والنحوية ، ثم انشرها على موقعك المترجم. ثم كرر لكل لغة أخرى. ثم اعتني بتحسين محركات البحث بكل هذه اللغات الجديدة ، وقم بتحديث الصفحات المترجمة ، إذا لزم الأمر ، وأدخل الروابط التابعة لك في الصفحات المترجمة ، وما إلى ذلك.

كانت هذه العملية مستهلكة للوقت ومكلفة. لحسن الحظ ، يوجد اليوم نهج جديد لإنشاء موقع ويب متعدد اللغات. وهذا ليس أسهل فحسب ، بل إنه أسرع وأرخص وأكثر فعالية.

موقع ويب متعدد اللغات: الطريقة الجديدة

الحل هو Autoglot : مكون إضافي للترجمة لمواقع ومدونات WordPress . يعتني Autoglot بجميع أعمال الترجمة نيابة عنك ، وكل ما عليك فعله هو إنشاء مقال بلغتك الأصلية أو استخدام المقالة التي نشرتها بالفعل ، واختيار اللغات للترجمة التلقائية!

دليل مفصل حول إنشاء موقع تابع متعدد اللغات باستخدام Autoglot

فيما يلي الخطوات الخمس التي تحتاج إلى اتباعها لتحويل موقع الويب أو المدونة الخاصة بك بلغة واحدة إلى بوابة ويب متعددة اللغات باستخدام Autoglot – والبدء في غزو أسواق جديدة وزيادة دخلك!

1. أضف Autoglot إلى موقع WordPress الخاص بك

يمكنك إما تنزيل المكون الإضافي Autoglot من مستودع مكونات WordPress الرسمية ثم تحميله يدويًا إلى موقع الويب الخاص بك ، أو استخدام قسم WordPress المدمج للعثور على المكون الإضافي Autoglot وتثبيته وتنشيطه:

How to start متعدد اللغات شركة تابعة website
ابحث عن البرنامج المساعد Autoglot وقم بتثبيته وتنشيطه.

2. التسجيل في لوحة التحكم Autoglot والاستيلاء على مفتاح API الخاص بك

بعد ذلك ، يرجى التسجيل في لوحة تحكم Autoglot . ستحتاج فقط إلى ملء عنوان بريدك الإلكتروني واسمك وكلمة مرورك. بمجرد تأكيد عنوان بريدك الإلكتروني ، يرجى تسجيل الدخول إلى لوحة Autoglot والعثور على مفتاح API الخاص بك كما هو موضح أدناه.

Autoglot control panel
ابحث عن مفتاح API وانسخه.

تذكر أن تحافظ على أمان مفتاح API الخاص بك! بالمناسبة ، سيكون رصيد الترجمة الأولية المجاني الخاص بك 1000 كلمة ، لذا يمكنك التحقق من كيفية عمل Autoglot دون دفع سنت!

3. انسخ مفتاح API الخاص بك إلى البرنامج المساعد Autoglot

ابحث عن إعدادات البرنامج المساعد Autoglot في لوحة WordPress الخاصة بك والصق مفتاح API في الحقل المناسب. يمكنك أيضًا تمكين المكون الإضافي Autoglot واختيار الترجمة لتكون متاحة فقط للمسؤول. في هذه الحالة ، يمكنك التحقق من جودة ترجمة Autoglot دون إتاحتها لزوار موقعك.

Configure متعدد اللغات شركة تابعة website
الصق مفتاح API في إعدادات البرنامج المساعد Autoglot.

4. اختر اللغات التي تريد ترجمة موقعك إليها

الخطوة التالية هي الأسهل والأكثر ربحية. ما عليك سوى اختيار اللغات التي تريد ترجمة المقالات التابعة لها إليها . لا مزيد من الاستعانة بالمترجمين المحرجين الذين يكلفون ثروة والتعامل مع مشرفي مواقع غير موثوق بهم من شأنه تدمير موقع الويب الخاص بك. ما عليك سوى النقر على اللغات واختيار العدد الذي تريده. لا يمكن أن يكون أسهل وأسرع!

Choose languages in متعدد اللغات شركة تابعة website
اختر لغاتك الجديدة

5. أخيرًا ، قم بإعداد الروابط التابعة الخاصة بك وابدأ في الكسب!

في الواقع ، لديك بالفعل موقع تابع متعدد اللغات في هذه المرحلة . إذا كانت الروابط التابعة لك مستهدفة جغرافيًا ، فستشير تلقائيًا إلى لغة معينة أو إصدارات بلد من منتجك التابع. ومع ذلك ، قد ترغب في إضافة روابط تابعة مختلفة على إصدارات لغات مختلفة لموقع الويب التابع الخاص بك.

لا تقلق ، فإن Autoglot ستهتم بهذا أيضًا!

هناك وحدة “استبدال النص” حيث يمكنك بسهولة تغيير أجزاء من المحتوى على صفحاتك المترجمة. على سبيل المثال ، يمكنك تغيير الرابط الافتراضي https://affiliateproduct.com/english/ إلى https: // affiliateproduct.com / spanish / على صفحاتك باللغة الإسبانية ، اعرض https: // affiliateproduct.com / german / على الصفحات الألمانية ، إلخ. يمكن أيضًا استخدام هذه الوحدة لاستبدال مصادر الفيديو والصور وعناوين URL وما إلى ذلك.

Replace links in متعدد اللغات شركة تابعة website
تم تصميم وحدة “استبدال النص” لتغيير أجزاء من المحتوى في صفحاتك المترجمة.

الآن ، ابدأ في الكسب من خلال موقع الويب الجديد متعدد اللغات الخاص بك!

هذا هو! بعد 5 خطوات سهلة تستغرق أقل من 10 دقائق ، قمت بتحويل موقع الويب التابع أحادي اللغة الخاص بك مع روابط تابعة افتراضية إلى بوابة ويب متعددة اللغات تضم روابط تابعة إلى لغات مختلفة أو منتجات مختلفة.

هذا يعني أنه من الآن فصاعدًا ، بمجرد نشر مقال واحد مع رابط تابع واحد ، ستتلقى تلقائيًا العشرات من المقالات المترجمة المُحسّنة لتحسين محركات البحث مع عشرات الروابط إلى منتجات مختلفة. وسيحقق كل منهم المزيد والمزيد من المبيعات!

ابدأ اليوم وسيضاعف المكون الإضافي Autoglot مبيعاتك ويزيد دخلك من الشركات التابعة!

العربية 
Follow by Email
Share

Multilingual Affiliate Marketing: How to Skyrocket Your Affiliate Blog Income!

The purpose of this article is to provide a background on affiliate marketing, provide a definition of the term, and then discuss specifically multilingual affiliate marketing and how to create a multilingual affiliate website.

Affiliate marketing is a form of online marketing that has been widely speculated in the last few years, although it has a history of being used by online marketers for many years.

The term affiliate marketing has often been used in a negative way, and many people have assumed that it was a form of spam. Many people remember tons of spam being sent in the beginning of the Internet era with numerous scam offers.

Luckily, nowadays, affiliate marketing is a legitimate form of online marketing that is widely used by many huge companies, including Amazon, Google, eBay, and many others.

So what is affiliate marketing?

Affiliate marketing is a form of online marketing that refers to the relationship between an affiliate (the person who is promoting the product or service) and the advertiser or affiliate platform (the website or platform where the product or service is being advertised or promoted).

The affiliate platform will typically provide a link or button that the affiliate can use to refer or promote the advertiser or affiliate platform to their audience. The advertiser or affiliate platform will typically share the revenue generated by the affiliate.

The affiliate partner may generate revenue by sending customers to the affiliate platform and their products. This usually happens when a customer either makes a sale, or when a customer performs certain actions like form submission, newsletter subscription, etc.

The affiliate partner will often use their own marketing resources to promote the affiliate platform or product. This can be a great way to generate additional revenue, and is often the basis for many online marketers.

Benefits of affiliate marketing

Affiliate marketing has many benefits over traditional marketing. The first advantage is scalability. Because the affiliate program is not investing money into advertisements that may have unpredictable outcomes, they can scale their efforts as much as they want. This allows them to test multiple marketing channels, and focus on the channels that are generating the most revenue.

Affiliate marketing also allows businesses to reach a large audience of potential customers without investing large amounts of money in traditional marketing channels.

The second advantage of affiliate marketing is that it can be used to test new products. Because the affiliate program is not investing huge money into the affiliate campaign, they are free to test as many different products as they want and see which ones generate the most revenue. This allows them to identify which products or solutions are generating the highest profit, and focus on those items.

Risks of affiliate marketing

However, like traditional marketing, affiliate marketing also comes with risks. And the biggest risks here are present for affiliates, not affiliate programs. While affiliate programs do not have to invest much money into marketing campaigns, this is what affiliate partners need to do.

The biggest risk for affiliates is that they may not generate enough revenue to return their investments in marketing. If the affiliate partner is not generating enough revenue, they may be unable to continue their efforts.

In this situation, affiliate partners tend to look for affiliate programs in less competitive markets. In this way, they can increase their chances of generating enough revenue to cover their investments. This is why it is important for affiliate partners to look for affiliate programs in markets that are not very competitive.

And one of the most exciting opportunities for affiliates nowadays is to find international or multilingual affiliate programs.

What is an international affiliate program?

Generally speaking, an international affiliate program is a business model used by some companies to sell products and services outside their native countries. By creating an international affiliate program, they can sell their products and deliver their services to people all over the world.

This can be a more profitable business model, if you are able to identify a market where it is possible to sell a product or service online.

An international affiliate program can be a great way to expand your affiliate business to a new market.

Unfortunately, even with the international approach, affiliate programs can be a very competitive business. But there is another type of affiliate programs that deals with international markets and have lower competition rates. And these are multilingual affiliate programs.

Multilingual affiliate programs

Multilingual affiliate programs are platforms that allow affiliates to diversify their sales channels by promoting products in different languages. These products can be either geo-targeted, meaning they will be displayed in a certain language based on the customer’s location, or presented in particular languages, so affiliates can choose one to display on their websites.

There are a number of websites that have multilingual affiliate programs. It is important to note that a multilingual affiliate program is a great way to reach an international audience without having to market only in your own language.

Benefits of multilingual websites

According to many experts, English is the preferred language for posting information on the web. However, that does not imply you should limit yourself to it. Consider this: every day, over 4.5 million website posts are published online. This suggests that ranking for prominent English keywords is significantly more challenging due to the increased competition.

Therefore, it can be a good idea to diversify your online activities by promoting products in other languages. This can help you to get more exposure and increase your sales. It is worth noting that promoting products in different languages can be beneficial for your SEO strategy as well. For example, if you have a website in English, but you want to promote a product in Spanish, Google is more likely to give preference to your articles in Spanish if your English articles are already on the first pages of the search results.

We have already mentioned this, having multi-language website can be beneficial for your business. The same is true for multilingual affiliate programs. Actually, promoting multilingual products via an international affiliate program can multiply your sales. This is because multilingual affiliate programs are more efficient than single language affiliate programs.

Sounds too good to be true? Let’s find out.

How to set up a multilingual affiliate website?

Let’s imagine you have found an affiliate program that offers their products in multiple languages. This can be a hotel booking service, a cryptocurrency marketplace, a weight loss dietary supplement, etc. Whatever you want. The next step is to create an affiliate website that will provide information about this offer.

Multilingual affiliate website: the old way

The older way of creating a multilingual website was quite difficult.

You or your programmer or webmaster had to create a separate website for each language, and then you had to manually send the content from the main website to your translator, wait for the translation to be done, get it back, proofread it, check it for spelling and grammar mistakes, and then post it on your translated website. Then repeat for each other language. Then take care of SEO in all these new languages, update translated pages, if necessary, insert your affiliate links in the translated pages, and so on.

This process was time-consuming and expensive. Fortunately, today there is a new approach to creating a multilingual website. And this is not only easier, but also much faster, cheaper and even more effective.

Multilingual affiliate website: the new way

The solution is Autoglot: translation plugin for WordPress websites and blogs. Autoglot takes care of all the translation work for you, and all you have to do is to create an article in your original language or use the one you already published, and pick languages for automatic translation!

A detailed guide on creating a multilingual affiliate website with Autoglot

Here are the 5 steps you need to follow to turn your single-language website or blog into a multilingual web portal with Autoglot – and start conquering new markets and boosting your income!

1. Add Autoglot to your WordPress website

You can either download Autoglot plugin from the official WordPress plugins repository and then manually upload to your website, or use the WordPress built-in section to find, install and activate Autoglot plugin:

How to start multilingual affiliate website
Find, install and activate Autoglot plugin.

2. Register in Autoglot Control Panel and grab your API key

Next, please register in Autoglot Control Panel. You will only need to fill in your email address, name and password. Once you confirm your email address, please login to your Autoglot panel and find your API key as shown below.

Autoglot control panel
Find your API key and copy it.

Remember to keep your API key safe! By the way, your free initial translation balance will be 1,000 words, so you can check how Autoglot works without paying a cent!

3. Copy your API key to your Autoglot plugin

Find Autoglot plugin settings in your WordPress panel and paste your API key into the appropriate field. You can also enable Autoglot plugin and choose translation to be available only for admin. In this case, you can check the quality of Autoglot translation without making it available for your site visitors.

Configure multilingual affiliate website
Paste your API key into Autoglot plugin settings.

4. Choose languages you want your site translated to

The next step is the easiest and the most profitable. You simply need to choose the languages you want your affiliate articles translated to. No more hiring awkward translators that cost a fortune and dealing with untrusted webmasters that would ruin your website. Just click on the languages and choose as many of them as you need. It cannot be easier and faster!

Choose languages in multilingual affiliate website
Choose your new languages

5. Finally, set up your affiliate links and start earning!

Actually, you already have a multilingual affiliate website at this point. If your affiliate links are geo-targeted, they will automatically point to specific language or country versions of your affiliate product. However, you may want to add different affiliate links on different language versions of your affiliate website.

Don’t worry, Autoglot will take care of this, too!

There is a “Text Replacement” module where you can easily change pieces of content on your translated pages. For example, you can change the default link https://affiliateproduct.com/english/ to https://affiliateproduct.com/spanish/ on your Spanish pages, show https://affiliateproduct.com/german/ on German pages, etc. This module can also be used to replace video sources, images, URLs, etc.

Replace links in multilingual affiliate website
“Text Replacement” module is designed to change pieces of content on your translated pages.

Now, start earning with your new multilingual website!

That’s it! After 5 easy steps that take less than 10 minutes, you turned your single-language affiliate website with default affiliate links into a multilingual web portal featuring affiliate links to different languages or different products.

This means from now on, once you publish one article with one affiliate link, you will automatically receive dozens of SEO-optimized translated articles with dozens of links to different products. And each of them will bring more and more sales!

Start today and Autoglot plugin will multiply your sales and skyrocket your affiliate income!

English 
Follow by Email
Share